تعميم طزستاني

خضر سلامة

نشرت وزارة الداخلية في طزستان تعميماً بعيد ظهور اهتمام طائرات التجسس الاسرائيلية بتصوير المنعطفات على الطرق الرئيسية حيث يسهل تنفيذ عمليات اغتيال، وجاء في التعميم:

police

1. أصدرت وزارة الداخلية محاضر ظبط سير بحق أربع سيارات ظهرت في أفلام التجسس الاسرائيلي وهي تقطع الطريق عكس السير، وستقوم بملاحقة السائقين بتهمة تشويه صورة الدولة أمام الأعداء.

2. بالمناسبة، ستوزع الوزارة أشرطة التجسس الاسرائيلي المصورة من الجو على السواح الوافدين، من أجل أن يكتشفوا بعينهم كيف تمتاز طزستان بقرب جبلها من بحرها.

3. أصدرت الوزارة ترخيصاً لانشاء نقابة سائقي طائرات التجسس، وتطلب منهم الالتزام بقوانين السير وتفادي الاصطدام بالطيور المحلقة، لا سيما طير الوروار وطير الفينيق الي شاغلين البلد.

4. تطلب الوزارة من كل جغل أن يقوم برفع إشارة النصر أثناء التشفيط على المنعطفات، من أجل إيصال صورة التحدي إلى العدو الاسرائيلي.. ويا جغل ما يهزك ريح.

5. تنصح الوزارة السياسيين بالتوقف عن استعمال جمل من نوع منعطف صعب، منعطف خطير ومنعطف تاريخي، حفاظاً على سلامتهم خوفاً من أن تقوم اسرائيل بتلغيم خطاباتهم.

6. تدين الوزارة اهتمام اسرائيل فقط بتصوير المنعطفات بحجة أن المواكب تضطر للابطاء عندها، وتود أن تذكر الأخوة الأعداء بكثافة الحفر على الطرقات والتي يمكن استغلالها في تنشيط حركة الاغتيالات.

7. تنفي الوزارة أي تقصير من قبل الأجهزة الأمنية التابعة لها في كشف المخططات الاسرائيلية، وبالدليل أن هناك عند كل منعطف إشارة تقول "كوع خطر"، ومن المعروف أن المقصود هو أنه كوع معد للتفجير.

8. بعد ظهور التكتيك الاسرائيلي، ستقوم الوزارة بتشديد الحراسة الخاصة بالبيك، لكثرة التكويع الذي يقوم به يومياً منذ ثلاثين عاماً، ما يشكل اغتيال "لقطة" للعدو.

9. تطلب الوزارة من المواطنين التوقف عن النظر إلى السماء والابتسام كلما قطعوا منعطف، وتذكرهم أن شعار "إضحك الصورة تطلع أحلى" لا يتلائم مع طائرات التجسس.

10. ملاحظة إلى المواطنين الحشاشين: عندما "نلفّ" الكوع، لا نقوم بتدخينه بعد ذلك.

أخيراً، تود الوزارة أن تذكر المواطنين بمسابقة "لست عميلاً"، حيث ستقوم بتسليم كل مواطن يثبت التحقيق أنه ليس عميلاً، جائزة عبارة عن فيزا للسفر، على وقع أغنية: "يا وطن العملاء تكامل…"

Advertisements

الأوسمة: , , , , , ,

5 تعليقات to “تعميم طزستاني”

  1. nour merheb Says:

    رائعة! :]

  2. Imad Says:

    انت اشطر من 500 مزّة بلشفية

  3. Naeema Says:

    HELARIOUUUSSSSSSS 🙂 love it

  4. Tweets that mention تعميم طزستاني « جوعان… مواطن ضد الأنظمة المزورة -- Topsy.com Says:

    […] This post was mentioned on Twitter by Rami, Naeema and Racha G., Racha G.. Racha G. said: RT @plus961: تعميم طزستاني http://is.gd/ecZN4 […]

  5. Nanou Says:

    عِشت عِشت !

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: